صورة خلفية مميزة

الأبطال والمساعدين

 

 

في مواجهة جائحة COVID-19 ، نحن مستوحاة من خريجي TEAK الذين يعملون بلا كلل على الخطوط الأمامية للحفاظ على مجتمعاتنا آمنة ومرنة. يظهرون كل يوم لعلاج المرضى وتنظيم المجتمعات وتعليم الطلاب عن بُعد والمزيد. اليوم نحن نسلط الضوء على خريجينا الذين يقدمون الرعاية الصحية في ظل ظروفنا الصعبة الحالية. 

 

"الحقيقة مرعبة كما تقرأ في وسائل الإعلام وتسمع عنها في الأخبار. نقوم باستمرار بتعديل سعة السرير في المستشفى حيث تنمو الأعداد عن طريق تفريغ المرضى بسرعة وإعادة تخصيص مناطق أخرى للرعاية السريرية. ندرة معدات الحماية الشخصية حقيقية للغاية ، ونحن نغير باستمرار إرشاداتنا الداخلية للتكيف. يتم إعادة توجيه المهنيين الطبيين من جميع أنواع التخصصات الأخرى للمساعدة في رعاية مرضى COVID-19 ، مما يعني أن المرضى الذين يعانون من أمراض أخرى يعانون أيضًا من نقص الرعاية المثلى ... على الرغم من ذلك ، من المشجع أن تكون قادرًا للعمل جنباً إلى جنب مع هؤلاء العاملين الصحيين الشجعان والمدفوعين والموظفين المساعدين ". -طريف شودري ، الدرجة الثالثة ، طبيب التخدير

 

نحيي طريف وخريجينا على الخطوط الأمامية على الصعيد الوطني. شكرا لأبطال صحتنا! 

 

 

تعرف على بعض أبطالنا الصحيين من خريجي TEAK

 
 

طريف شودري ، الدرجة الثالثة ، طبيب التخدير

 

من حيث تجربتي ، أنا غير سعيد لأن أقول أن الوضع في شمال جيرسي خطير تمامًا كما هو الحال في مدينة نيويورك. الحقيقة مرعبة كما تقرأ في وسائل الإعلام وتسمع عنها في الأخبار. نعمل باستمرار على تعديل سعة السرير في المستشفى حيث تنمو الأعداد عن طريق تفريغ المرضى بسرعة وإعادة تخصيص مناطق أخرى للرعاية السريرية. ندرة معدات الحماية الشخصية حقيقية للغاية ، ونحن نغير باستمرار إرشاداتنا الداخلية للتكيف. يتم إعادة توجيه المهنيين الطبيين من جميع أنواع التخصصات الأخرى للمساعدة في رعاية مرضى COVID-19 ، مما يعني أن المرضى الذين يعانون من أمراض أخرى يعانون أيضًا من نقص الرعاية المثلى. مسار المرض (إذا كنت لسوء الحظ في نسبة صغيرة من مرض خطير) مثير للإعجاب. حتى الآن ، ركزت أنا وزملائي في التخدير في المقام الأول على إدارة مجرى الهواء / التنفس الصناعي لمرضى COVID-19 (بالإضافة إلى دورنا الحالي في توفير التخدير للحالات الجراحية الطارئة). بدءًا من الأسبوع المقبل ، سنبدأ أيضًا في إدارة وحدات العناية المركزة. أنا شخصياً أشعر بالخوف مثل أي شخص آخر في العالم ، لكنني أحاول أن أبقى إيجابياً وأركز على أدواري المحددة. بالنظر إلى مدى سهولة انتشار الفيروس ، لدي مستوى ثابت من القلق أثناء وجودي في المستشفى ، حتى عندما لا أكون مشاركًا بشكل مباشر في رعاية المرضى. لسوء الحظ أصيب عدد قليل من زملائي (هنا وفي جامعة كولومبيا حيث تدربت) ؛ البعض منهم حاليا في وحدة العناية المركزة. على الرغم من ذلك ، من المشجع أن تكون قادرًا على العمل جنبًا إلى جنب مع هؤلاء العاملين في مجال الرعاية الصحية الشجعان والمدفوعين والموظفين المساعدين. 

 

آمل أن يواصل الناس في المجتمع ، سواء كانوا قد تأثروا بهذا مباشرة أم لا ، ممارسة جميع إجراءات السلامة حتى بعد تجاوز ذروة الأزمة. على الرغم من أنه قد يكون من الصعب رؤية الآثار المباشرة لهذا ، علينا الاستمرار في الثقة في الخبراء من أجل كبح الانتشار. يمكن لأي شخص أن يلعب دورًا في مساعدتنا على تجاوز ذلك معًا.
 

 

تامي ليونغ ، الفئة 8 ، BSN ، RNC-MNN ، ممرضة ما بعد الولادة

 

لقد أثر COVID-19 بشكل مباشر وغير مباشر في عدد من الطرق. أنا ممرضة بعد الولادة - ممرضة تعتني بالأمهات الجدد وحديثي الولادة. لطالما وجدت نفسي محظوظًا للغاية لكوني في أسعد وحدة في المستشفى ، المكان الوحيد الذي يبتسم فيه المرضى عند دخولهم المستشفى وعند خروجهم من المستشفى. بسبب COVID-19 ، لم يُسمح لمرضاي أن يكون لديهم شخص داعم لهم ، أي: شريك ، أحد أفراد الأسرة ، ليكون معهم خلال هذا الوقت الضعيف للغاية. أُجبر أفراد الأسرة الذين خططوا للبقاء هنا من أجلهم على إلغاء خطط سفرهم منذ شهور سابقة ، تاركين مرضاي ضعيفين وهرمونيين لرعاية الطفل المولود حديثًا بمفرده تمامًا. بصفتي شخصًا يتطلعون إليه من أجل راحة البال ، لم أتمكن من تقديم أي تطمينات لهم ، حيث يوجد الكثير من عدم اليقين بشأن هذا الفيروس الجديد. 

 

علاوة على ذلك ، طلب منا مديرونا نشر وحدات COVID-19 لرعاية المرضى المصابين بالفيروس من بين أمراض مصاحبة أخرى. بما أن وظيفتي الأولى كانت في فترة ما بعد الولادة ، ورعاية النساء الأصحاء والأطفال الرضع ، فقد كانت صدمة لي ولزملائي أن يكون لدي نوبتين فقط في التوجيه ثم أن يتم نشرهم والعناية بالبالغين والأمراض التي لم نتعرض لها من قبل ، وتعلم مهارات جديدة ومعدات عالية المستوى تحت ضغط هائل. ليس فقط أننا نتعرض لكمية لا تعد ولا تحصى من الإجهاد والعجز في العمل ، ولكن أيضًا أولئك الذين يعيشون مع أطفالهم أو آباءهم المسنين يضطرون للانفصال عن أحبائهم أو خطر نشر COVID-19 لهم لأننا كمقدمي رعاية صحية يمكن أن نكون ناقلات أعراض. 

 

أكبر نصيحتي للجميع هي - البقاء في المنزل بقدر ما تستطيع. تبرع بالدم إذا كنت قادرًا على ذلك نظرًا لوجود نقص عام في الدم بسبب إلغاء حملات الدم. ابق في المنزل ولا تذهب إلى محل البقالة كل يوم. كل تفاعل لديك خارج مساحتك الخاصة هو مريض آخر قد لا نتمكن من العناية به. فكر أيضًا في من حولك ولا تشتري ما لا تحتاج إليه - احتفظ بـ Plaquenil ومقاييس الحرارة ومعقم اليدين ومستلزمات التنظيف لمن هم في حاجة إليه حقًا. كن ذكيا بشأن ما يعتبر ضرورة في مثل هذا الوقت. يموت الناس بمفردهم أو يشاهدون أحبائهم يموتون دون أن يكونوا إلى جانبهم. ضع ذلك في اعتبارك في المرة القادمة التي تريد فيها الخروج من منزلك. لا يمكننا تجاوز هذا إلا إذا عملنا كفريق. 
 

 

راشدة جرين ، الفئة الأولى ، طبيب أطفال

 

أعمل في عيادة في برونكس ، وبصفتي المدير الطبي في موقعي ، من المهم أن أحافظ على صحة وسلامة طاقمي ومرضانا. من الواضح أننا جميعًا بشر ، وبالتأكيد نحن متأثرون جدًا بكل هذا. كعامل رعاية صحية ، هناك خطر كبير من التعرض لهذا المرض الفتاك وانتشاره بين الأحباء وزملاء العمل. إن محاولة مواكبة كل الأخبار والمعلومات التي تُلقى عليك أمر مرهق للغاية. على أساس يومي ، نسمع عن وفاة زملائنا من الأطباء والمرضى والموظفين والعائلة. من الصعب رفع المعنويات هنا لأننا لا نستطيع رؤية نهاية هذا ويبدو المستقبل قاتمًا. كما أنني قلق باستمرار بشأن زملائي الزملاء الذين يعملون في الخطوط الأمامية. ما يبعث على الاطمئنان هو أن أتمكن من مساعدة مرضاي وتخفيف مخاوفهم ، حتى لو كان ذلك عن طريق الهاتف أو زيارات الفيديو.

 

لا شيء يدوم إلى الأبد وأنا متأكد من أن هذه الأزمة ستنتهي قريباً. تحلى بالايمان. هناك الكثير من الأشياء التي تحدث - المدارس مغلقة ، الرسائل المختلطة يتم تبادلها مع الجمهور ، الناس يموتون. لكن في نهاية اليوم ، إذا اتخذت جميع الاحتياطات الصحيحة ، فستكون آمنًا. ابق في المنزل ، باستثناء الأشياء الضرورية للغاية. لا يوجد زوار أكثر. إذا كنت بحاجة إلى مغادرة المنزل ، قم بتغيير ملابسك والاستحمام عند العودة إلى المنزل. اغسل جميع الأسطح التي تلمسها أنت وعائلتك كثيرًا بعد الاستخدام (مثل مقاعد المرحاض ومقابض الأبواب وطاولات المطبخ). ارتدِ قناعًا أو نوعًا من غطاء الوجه في جميع الأوقات إذا استطعت. تجنب لمس وجهك والأهم اغسل يديك!

 

في نهاية اليوم ، نحن محظوظون جدًا لأن يكون لدينا زمالة TEAK التي تقدم لنا الدعم من خلال هذا. نحن مجتمع قوي ، ولكن يجب أن تمر مثل هذه الأوقات لتجمعنا معًا وتجعلنا أقوى! قد يفقد الناس ، حتى في مجتمع TEAK الخاص بنا وظائفهم وأفراد أسرهم وطريقة حياتهم بأكملها. عندما ينتهي هذا ، لا يمكننا التأكد من أن الأمور ستعود إلى طبيعتها مرة أخرى ، ولكن يمكننا أن نبذل قصارى جهدنا لإعادة البناء للعودة إلى هناك. لذلك دعونا نتأكد من حصول طلاب TEAK والأساتذة والعائلات على أفضل النتائج بعد ذلك من خلال الاستمرار في دعم بعضهم البعض بكل الطرق الممكنة. يرجى البقاء بصحة جيدة ويرجى البقاء بأمان!

 

 

Dyese Taylor ، الفئة 1 ، طبيب في طب الأم والجنين

 

لدي العديد من المرضى الذين يعانون من COVID-19 في مراحل مختلفة من الشدة. إنه وقت مزدحم للغاية ولا يزال هناك الكثير من الفجوات المعرفية في إدارة هذا الفيروس. 

 

نصيحتي الرئيسية هي الرجاء البقاء في المنزل والمسافة الاجتماعية. إن لها تأثيرًا حقيقيًا على عدم إرهاق مستشفياتنا. 
 

 

Dewahar Senthoor، Class 6، الجراحة المقيم

 

فيما يتعلق بـ COVID-19 ، كجراحة مقيمة في أوكلاند ، فإن الأمور ليست محمومة تمامًا كما هي في مدن أخرى. ما زلنا ننتظر زيادة القوات هنا. إن التعرضات المحتملة الوحيدة لـ COVID-19 في هذا الوقت هي في وضع رعاية الصدمات القادمة والاستشارات الجراحية في الضعف الجنسي. من المحتمل أن يتغير هذا في الأسابيع القادمة مع زيادة الطفرة. في الأماكن التي تكون فيها الأمور أسوأ بكثير ، يتم تجنيد سكان الجراحة للمساعدة في رعاية مرضى COVID-19. سأعود إلى بروفيدنس في غضون بضعة أشهر ، حيث أعرف أن سكان الجراحة يقومون بالفعل برعاية مرضى COVID-19 الذين يحتاجون إلى رعاية وحدة العناية المركزة.

 

فيما يتعلق بالنصيحة ، أود أن أحث الناس على الاستمرار في اتباع سياسات التباعد الاجتماعي ونظافة اليدين الجيدة (غسل اليدين ، الحد من لمس الوجه ، إلخ). ما زلنا نتعلم بنشاط عن هذا الفيروس ... فهو يؤثر على أشخاص مختلفين بشكل مختلف بناءً على حالاتهم المرضية المشتركة ، وربما حمل التعرض الفيروسي وربما الأنماط المصلية المتغيرة. وبالتالي ، فإن أكثر الأشياء أمانًا هو تجنب التعرض لأكبر قدر ممكن. بالإضافة إلى ذلك ، يرجى الانتباه إلى الموارد التي تستهلكها ... كل مجموعة إضافية من الأقنعة أو الصابون أو معقمات الأيدي التي تحتفظ بها في المنزل هي مجموعة لا يمكن لشخص آخر استخدامها. من الصعب التنبؤ بالوقت الذي سيستمر فيه هذا الوباء ، ولذا فمن المفهوم أن الناس سيرغبون في الحصول على المزيد ... ولكن تحدث فقط بين مجتمعاتك عبر الويب / الهواتف لمشاركة الموارد حسب الحاجة وللتأكد من أننا نأخذ رعاية بعضنا البعض. كما قد يبدو مبتذلاً ، نحن جميعًا في هذا معًا.  

 

 

فارينا كلارك ، الفئة 5 ، طالب طب

 

كان كوني طالبًا بعيدًا عن المنزل خلال أزمة الرعاية الصحية هذه أمرًا صعبًا - أشعر بالقلق بشأن صحة وسلامة أحبائي في نيويورك ، لذلك أقوم بتسجيل الوصول يوميًا. كطالب طب ، كان هناك العديد من التغييرات في تعليمات التعليم الطبي وعمل المختبرات البحثية وتعلم الطلاب. نحن ممنوعون من الذهاب إلى المستشفى للتناوب السريري ، ومختبرات الأبحاث مغلقة ، والامتحانات والمؤتمرات تم تأجيلها بسبب التباعد الاجتماعي. على الرغم من هذه القيود ، فقد تسببت لنا هذه التجربة في أن نكون مبدعين للغاية في الاجتماعات عبر الإنترنت وجلسات Hangout الافتراضية وإيجاد طرق لمساعدة زملائنا في الخطوط الأمامية. لقد كانت تجربة متواضعة للكثير منا ، لكن تجربة COVID19 ذكّرتني بمدى أهمية أن أكون طبيباً مطلعاً ومتفانياً ورعاية للمرضى.

 

نصيحتي هي الاستفادة من هذا الوقت غير العادي. قم بإعطاء الأولوية لصحتك الجسدية والعقلية. ابق على اتصال مع العائلة والأصدقاء. فكر في أكثر ما تشعر بالامتنان والطرق التي ستستمر في النمو بها خلال هذا الموسم.

 
 
هل أنت خريج TEAK يعمل في مجال الرعاية الصحية؟ يرجى البريد الالكتروني [البريد الإلكتروني محمي] لمشاركة قصتك.

Featured Background Image

Heroes & Helpers

 

 

In the face of the COVID-19 pandemic, we are inspired by TEAK alumni who work tirelessly on the frontlines keeping our communities safe and resilient. Every day they show up to treat patients, organize communities, teach students remotely, and more. Today we’re shining a spotlight on our alumni who provide healthcare under our current challenging circumstances. 

 

“The reality is as horrifying as you’re reading about in the media and hearing about in the news. We are continuously adjusting the bed capacity of our hospital as the numbers grow by quickly discharging patients and repurposing other areas for clinical care. The scarcity of PPE is quite real, and we are constantly changing our internal guidelines to adapt. Medical professionals from all kinds of other specialties are being redirected to assist in the care of COVID-19 patients, which means patients who are sick with other illnesses are also suffering from lack of optimal care… In spite of this, it’s encouraging to be able to work alongside such courageous and driven healthcare workers and ancillary staff.” -Tarif Chowdhury, Class 3, Anesthesiologist

 

We salute Tarif and our alumni on the frontlines nationwide. Thank you to our health heroes! 

 

 

Meet some of our other TEAK Alumni Health Heroes

 
 

Tarif Chowdhury, Class 3, Anesthesiologist

 

In terms of my experience, I’m unhappy to say the situation in North Jersey is just as grave as it is in NYC. The reality is as horrifying as you’re reading about in the media and hearing about in the news. We are continuously adjusting the bed capacity of our hospital as the numbers grow by quickly discharging patients and repurposing other areas for clinical care. The scarcity of PPE is quite real, and we are constantly changing our internal guidelines to adapt. Medical professionals from all kinds of other specialties are being redirected to assist in the care of COVID-19 patients, which means patients who are sick with other illnesses are also suffering from a lack of optimal care. The course of the disease (if you’re unfortunately in the small percentage who get critically ill) is impressive. So far, my anesthesia colleagues and I have been primarily focused on airway/ventilator management of COVID-19 patients (in addition to our existing role of providing anesthesia for emergent surgical cases). Starting next week, we will also start managing the ICUs. Personally, I’m just as scared as everyone else in the world, but trying to remain positive and focus on my specific roles. Given how easily the virus spreads, I have a constant level of anxiety while I’m in the hospital, even when I’m not directly involved in patient care. A few of my colleagues (here, and at Columbia University where I trained) have unfortunately been infected; some of whom are currently in the ICU. In spite of this, it’s encouraging to be able to work alongside such courageous and driven healthcare workers and ancillary staff. 

 

I hope people in the community, whether or not they have been directly affected by this, continue to practice all the safety measures even after we pass the peak of the crisis. Even though it may be hard to see the immediate effects of this, we have to continue trusting the experts in order to dampen the spread. Everyone can play a role in helping us get through this together.
 

 

Tammy Leung, Class 8, BSN, RNC-MNN, Postpartum Nurse

 

COVID-19 has, directly and indirectly, affected me in a number of ways. I am a postpartum nurse- a nurse who cares for new mothers and their newborns. I have always found myself extremely lucky to be on the happiest unit in the hospital, the one place where patients are smiling as they’re admitted and as they are discharged. Due to COVID-19, my patients were not allowed to have their support person, ie: a partner, family member, to be with them during this extremely vulnerable time. Family members who had planned to be here for them were forced to cancel their travel plans from months prior, leaving my patients weak and hormonal to take care of a newly born child entirely alone. As someone who they look to for peace of mind, I could not offer them any reassurance, as there is just so much uncertainty with this new virus. 

 

Furthermore, we were asked by our managers to be deployed to COVID-19 units to care for those sick with the virus amongst other comorbidities. Being that my first job was in postpartum, caring for healthy women and healthy babies, it was a shock to me and my coworkers to have only two shifts of orientation and then to be deployed and care for adults and illnesses we have never been exposed to, learning new skills and high-level equipment under an immense amount of pressure. Not only are we undergoing an immeasurable amount of stress and helplessness at work, but also those who live with their children or elderly parents are being forced to separate from their loved ones or risk spreading COVID-19 to them as we as healthcare providers could be asymptomatic carriers. 

 

My biggest advice to all is – stay home as much as you can. Donate blood if you are able to as there is a universal blood shortage due to blood drives being canceled. Stay home and do not go to the grocery store every day. Every interaction you have outside of your own space is another patient that we may not be able to care for. Also, think about those around you and do not buy what you do not need- reserve the Plaquenil, thermometers, hand sanitizer and cleaning supplies for those who really need it. Be smart about what is considered a necessity at a time like this. People are dying alone or watching their loved ones die without being able to be by their side. Keep that in mind the next time you want to step out of your home. We can only get through this if we work as a team. 
 

 

Rashidah Green, Class 1, Pediatrician

 

I work in a clinic in the Bronx, and as medical director at my site, it is important that I keep my staff and our patients healthy and safe. Obviously, we are all human and definitely very shaken up by all of this. As a healthcare worker, there is a huge risk of being exposed to this deadly disease and spreading it to loved ones and coworkers. It’s very draining trying to keep up with all the news and information that gets thrown at you. On a daily basis, we are hearing of fellow doctors, patients, staff, and family passing away. It’s difficult to boost morale here because we cannot see the end of this and the future seems grim. I am also constantly worried about my fellow colleagues working on the front lines. What’s been reassuring is still being able to help my patients and relieve their fears, even if it’s by telephone or video visits.

 

Nothing lasts forever and I am sure that this crisis will be over soon. Have faith. There are a lot of things happening – schools are closed, mixed messages are being shared with the public, people are dying. But at the end of the day, if you take all of the correct precautions, you will be safe. Stay home, except for things that are absolutely necessary. Don’t have visitors over. If you need to leave the house, change your clothes and shower upon returning home. Wash down all surfaces that you and family touch a lot after use (ie toilet seats, doorknobs, kitchen counters). Wear a mask or some kind of face-covering at all times if you can. Avoid touching your face, and most importantly please wash your hands!

 

At the end of the day, we are very blessed to have the TEAK Fellowship offering us support through this. We are a strong community, but it should be times like these to bring us together and make us even stronger! People, even in our own TEAK community might be losing their jobs, family members, their whole way of life. When this is over, we cannot be assured that things will be normal again, but we can try our best to rebuild to get back there. So let’s make sure our TEAK students, alums and families have the best outcomes after this by continuing to support each other in all the ways that we possibly can. Please stay healthy and please stay safe!

 

 

Dyese Taylor, Class 1, Physician in Maternal-Fetal medicine

 

I have many patients with COVID-19 in various stages of severity. It is a very busy time and there are still a lot of knowledge gaps in the management of this virus. 

 

My main advice is to please stay home and socially distance. It really does have an effect on not overwhelming our hospitals. 
 

 

Dewahar Senthoor, Class 6, Surgery Resident

 

With regard to COVID-19, as a surgery resident in Oakland, things are not quite as hectic as they are in other cities. We are still waiting for the surge to hit here. My only potential exposures to COVID-19 at this time are in the setting of taking care of incoming traumas and surgical consults in the ED. This will likely change in the coming weeks as the surge hits. In places where things are much worse, surgery residents are being recruited to assist in the care of COVID-19 patients. I will be heading back to Providence in a few months, where I know surgery residents are already taking care of COVID-19 patients requiring ICU care.

 

As far as advice, I would urge people to continue to follow the social distancing and good hand hygiene (washing hands, limiting face touching, etc) policies. We are still actively learning about this virus…it affects different people differently based on their co-morbidities, possibly viral exposure load and possibly varying serotypes. Thus, the safest thing to do is to avoid getting exposed as much as possible. In addition, please be mindful of the resources you consume…every extra set of masks or soap or hand sanitizer that you hold onto at home is a set that someone else cannot use. It is hard to predict how long this pandemic will go on for and so it’s understandable that people will want to have some extra…but just talk amongst your communities via the web/phones to share resources as needed and to make sure that we are taking care of each other. As cliched as it may sound, we are all in this together.  

 

 

Varina Clark, Class 5, Medical Student

 

Being a student away from home during this healthcare crisis has been challenging – I worry about the health and safety of my loved ones in NY, so I check in daily. As a medical student, there have been many changes to medical education instruction, research laboratory work, and student learning. We are restricted from going to the hospital for clinical rotations, research labs are closed, and exams and conferences have been postponed due to social distancing. Despite these limitations, this experience has caused us to be very creative with online meetings, virtual hangouts and finding ways to assist our colleagues on the frontlines. It has been a humbling experience for many of us, but the COVID19 experience has reminded me of how important it is to be an informed, dedicated and caring physician for patients.

 

My advice is to take advantage of this extraordinary time. Prioritize your physical and mental health. Stay connected with family and friends. Reflect on what you are most grateful for and the ways in which you will continue to grow during this season.

 
 
Are you a TEAK Alumni who works in healthcare? Please email [email protected] to share your story.